انفال الانصاري

انفال الانصاري

تنسيق الزهور

نبذة تعريفية عن انفال الانصاري

عالم الزهور و الورود ذلك العالم الحالم الملون الذي يبعث في النفس البهجة و يبني للمودة جسورا فليس أحب إلى قلوبنا من باقة ورد تهدى إلينا تحمل عديد المعاني ،فحينما تتعطل لغة الكلام يكون للزهور لغتها الخاصة فتنطق بأجمل المشاعر و الأحاسيس .

و رغم اجتماع الناس على حبها الا ان تنسيقها من الفنون التي لا يتقنها الكثيرون تحتاج الى مهارات خاصة مع حس فني يجعل من أسياد هذا الميدان يبدعون. و عندما يأتي الحديث عن فن تنسيق الزهور أول ما يتبادر للأذهان المنسقة المبدعة أنفال الأنصاري باعتبارها رائدة هذا المجال فمن هي؟

نبذة عن انفال الانصاري

شابة كويتية تعشق عالم الزهور و الورود دخلت مجال تنسيق الزهور لتحقق نجاحات عديدة وشاركت خبرتها مع الآخرين من خلال تقديم دورات وورشات في هذا المجال في الكويت وخارجها.

انفال الانصاري – السيرة الذاتية

تخصصت انفال الانصاري في الهندسة الكهربائية لكن شغفها وحبها لتنسيق الزهور دفعها لدخول هذا العالم الملون سنة 2009 فسارعت لأخذ دورات متخصصة في العديد من مدارس الزهور في المملكة المتحدة.

ثم بعد ذلك تنقلت انفال الانصاري إلى عدة مدن عالمية مثل فرنسا و هولندا و شرق أسيا بغية التعرف على مدارس زراعة الزهور لزيادة خبرتها و صقل موهبتها .و خلال هذه المرحلة دربت أكثر من 500 شخص من محبي الزهور كما نظمت رحلات عديدة مع منسقي زهور معروفين في هولندا و لندن.

و أخيرا في عام 2012 استطاعت هذه المنسقة أن تحقق حلمها الذي طالما راودها بافتتاح بوتيك زهور خاص بها أطلقت عليه اسم “لي لي فلير”.ثم استطاعت تأسيس مدرسة زهور في الكويت لتنطلق بعدها نحو دول مجلس التعاون الخليجي و تفتتح فرعا ثان في الإمارات العربية المتحدة.

دورة مميزة انفال الانصاري

حاولت انفال الانصاري جمع مهاراتها وخبراتها في مجال تنسيق الزهور و مشاركتها مع الشغوفين وذلك من خلال تقديم ورشات و دورات تدريبية حاولت من خلالها نشر هذا الفن الذي مازال يخطو خطواته الأولى في العالم العربي  و المساعدة في تأطير وتأهيل الراغبين في تعلم هذا المجال و الاحتراف فيه و خلق فرص لدخول ميدان العمل من خلال إقامة مشاريعهم الخاصة.

فإذا كنت مهتما بعالم الزهور و ترغب في تعلم اسراره نقترح عليك دورة تدريبية من الدورات التي أبدعت منسقة الزهور المتألقة أنصار الأنصاري بتقديمها بعنوان أسرار منسقي الزهور على موقع تدرب يمكن الحصول عليها بسعر 158 دولار تقريبا.

وصل عدد المسجلين فيها إلى حد اليوم الى عدد 3436 مسجل .مدة الدورة 8 ساعات تدريبية يتعلم من خلالها المتدربون كيفية اختيار شكل و لون الزهور حسب المناسبة الملائمة لها مع طريقة الحفاظ عليها .بالإضافة إلى كيفية عمل باقة زهور و تنسيقها داخل المزهرية.

دورات مشابهة أو بديلة لدورات انفال الانصاري

دورات تدريبية عن بعد ذات صلة بالمحتوى الذي تقدمه المدربة انفال انصاري من بينها :

مدربون من نفس المجال

تنسيق الزهور يعطي للنفس راحة وهدوء ويبعث الاطمئنان في محيط الفرد، كذلك مدربون من نفس هذا السياق برزوا من خلال كورسات اون لاين جديرون بمتابعتهم منهم :

 

صفحات المدرب على مواقع التواصل